الأحد, 15 ديسمبر 2019

طقم Drag mini من Voopoo

طقم Drag mini من Voopoo

8.8

جودة الصنع

9.5/10

التصميم

9.5/10

الأداء

9.0/10

سهولة الإستخدام

8.5/10

مستوى النكهة

8.5/10

كثافة البخار

7.5/10

المميزات/الايجابيات

  • الجودة المصنعية
  • التصميم العام
  • حجم البطارية
  • خيارات متنوعة للطاقة

العيوب/السلبيات

  • إرتفاع التانك مرتفع بعض الشئ

Voopoo هي العلامة التجارية الأولى للمستخدمين الأكثر خبرة الذين يبحثون عن جهاز دائم. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الأجهزة في بعض الأحيان معقدة بعض الشيء بالنسبة لشخص جديد للاستخدام وبدأ للتو.
ومع ذلك، أصدرت Voopoo مؤخراً Drag Mini Kit، وهو عبارة عن جهاز مع بطارية مدمجة وهو موجه للمستخدمين المبتدئين.

المواصفات

جهاز Drag mini
الإرتفاع: 81.5 ملم
العرض: 48.5 ملم
العمق: 25.5 ملم
الوزن: 178 غرام
مادة الصنع: Zinc-Alloy & Resin
النوع: جهاز منظم
البطارية: داخلية 4400mAh
أقصى طاقة (الواط): 117w
نطاق المقاومة: 0.05-5.0Ω

تانك UFORCE T2 Sub-Ohm
القطر: 24.6mm و 28mm عند اوسع نطاق
الإرتفاع: 54.5 ملم
الوزن: 59 جرام
سعة السائل: 5mL
مادة الصنع: الفولاذ
النوع: Sub Ohm

محتوى العلبة
1× جهاز Drag mini
1× تانك UFORCE T2 Sub-Ohm
1× كويل UFORCE P2
1× كويل UFORCE N1
1× زجاجة احتياطية 3.5mL
1× كابل شحن micro usb
1× كيس قطع غيار وربلات احتياطية
1× كتيب تعليمات
1× بطاقة ضمان

الألوان المتوفرة

جهاز Drag mini
يتميز Drag mini ببطارية مدمجة بقدرة رائعة تبلغ 4400 مللي أمبير ويأتي بثمانية ألوان رائعة وجذابة. يأتي هذا الطقم أيضاً مع خزان UFORCE T2 المتوافق مع جميع كويلات Uforce العشرة.

التصميم والجودة
بمجرد إخراج Drag mini من العلبة، لاحظت كم كان خفيف الوزن.
إن معرفة وجود بطارية مدمجة وكان الجهاز لا يزال خفيفاً، يعطي انطباع أولي رائع ومحفز.
الشيء الثاني الذي لاحظته على الفور هو كيف انه يناسب يدي تماماً. لم أشعر بتلك الحواف الحادة التي كنت لا أحبها مع Drag الأصلي. تم حني الحواف على الجهاز بأكمله وتلطيفها.

تصميم وألوان الراتنج جريئة جدا وجميلة. يغطي الراتنج اللوحة الأمامية بأكملها، مع ترك مساحة لشعار Voopoo على الجانب الأيسر. وتُقترن هذه اللمسات بجمالها مع المبسم المطابق للراتنج.

بالنسبة لجودة الطلاء فقد لاحظت أنه لا يوجد تقطيع للطلاء مطلقاً. كان هذا عيباً كبيراً في جهاز Drag الأصلي، ويسعدني أن voopoo قد أصلحت هذه المشكلة. أنا متأكد من أنه مع مزيد من الوقت، سأكون قادراً على معرفة ما إذا كان الطلاء سيصمد، لكنه في الوقت الحالي جيد جداً.

على الجانب الآخر من الجهاز، على اللوحة الخلفية، يوجد شعار Drag مطبوع بشكل جيد. والطباعة مختلفة قليلاً عن Drag الأصلي، لكنني فضلته فعلاً بهذه الطريقة. كلا القطع الجانبية مرتبطان بالكامل بالجهاز وغير قابلتين للإزالة.

على جانب Drag mini ، ستجد أيضًا زر الإحتراق وهو صغير بعض الشيء. الزر قوي جداً وثابت وله نقرة لطيفة. تحت زر الإحتراق توجد الشاشة. وقد تم تسويتها مع جسم الجهاز ولاتوجد بروز، واعتقد انها تبدو أكثر منطقية. الشيء الوحيد الذي لاحظته هو أن الشاشة مظلمة قليلاً في بعض الأحيان. لكن الخبر السار، أنه يمكن ضبط ذلك من خلال تحديث برنامج الجهاز.

ستجد أسفل الشاشة ازرار الضبط والتعديل. إنها بارزة عن الجسم وصغيرة نوعا ما ولكنها تعمل بشكل جيد. وأخيراً أسفل أزرار الضبط، سترى منفذ micro USB للشحن وتحديث الجهاز.
نظراً لأن هذا الجهاز مدمج في البطارية، فسوف يتعين عليك شحن الجهاز الفعلي باستخدام كابل شحن.

يتميز جهاز Drag mini بوجود بطارية مدمجة تبلغ 4400 مللي أمبير. هذا يجعله مريح للمبتدئين حيث لا حاجة لشراء البطاريات والشاحن. وهو الأمر الذي يجعله أكثر تكلفة بالنسبة لشخص ما بدأ للتو.

تغيير آخر ملحوظ من Drag الأصلي هو أن قاعدة توصيل 510 في Drag mini متمركز في وسط الجهاز. وهو أمر رائع أيضاً، ويبدو أكثر تناسقاً في Drag mini.

التصميم العام للجهاز قوي وممتع للغاية، ويمكنني بالتأكيد أن أرى أنه جهاز جذاب جداً. كما ان امساكه في اليد واستخدامه مريح، والبطارية المدمجة كبيرة جداً. بشكل عام تشتهر Voopoo بأجهزتها الرائعة، ويثبت Drag mini أنه لا يختلف.

شريحة Gene
بشكل عام يعتبر جهاز Drag mini جهاز كامل المواصفات، لديك وضع الطاقة (واط)، وضع الجهد (الفولت)، وضع الانحناءات (يتم ضبطه بزيادات ثانية واحدة لمدة 10 ثوانٍ و 5 اوضاع لحفظ الذاكرة)، ووضع التحكم الحراري لـ Ni200 و Ti و SS و Ni80. لا يوجد وضعية TCR ولكن TCR قابل للتعديل في كل من أوضاع الإعداد المسبق ، على الرغم من أنه يقتصر على نطاق. يستخدم نفس نظام TCR الذي تستخدمه أجهزة رقاقة GENE الأخرى وليس النظام التقليدي الذي تستخدمه معظم الأجهزة. لن تكون مهمة هنا على أي حال، وهذا ما سأوضحه لاحقًا.

جميع المميزات المطلوبة موجودة هنا، لذلك هذا جيد. بقدر ما يذهب الاستخدام، فقد قاموا بتحسين نظام القائمة كثيراً هذه المرة وانسجامها مع شاشة أكبر وهو جهاز أسهل بكثير في التعامل والتنقل بين القوائم من الأجهزة القديمة والتي تحمل نفس شريحة GENE مثل X217. كما أنه يحدد الطاقة تلقائياً على كويل جديد.

الخيارات والقائمة
عملية التنقل بين قوائم Drag mini بسيطة:
5 نقرات على زر الاحتراق لتشغيل/إغلاق الجهاز.
3 نقرات على زر الاحتراق للتنقل إلى الوضع التالي (إجمالي 3 أوضاع: الطاقة و TC والإعدادات)
عندما تكون في وضع ما، اضغط مع الاستمرار على + و – للدخول إلى قائمة ذلك الوضع.
زر + مع زر الاحتراق لقفل الجهاز (قفل كامل، وليس فقط أزرار التحكم).
قائمة جيدة بالفعل وسهلة الاستخدام، وتحسن رائع مقارنة بالشريحة السابقة.

تانك UFORCE T2
إن خزان UFORCE T2 عبارة عن خزان نوع sub-ohm يبلغ قطره 24.6mm وإرتفاعه 54.5mm. من حيث الحجم والتناسب، فإنه يبدو مثالياً مع Drag mini. يحتوي على مبسم نوع 810 من الراتنج والذي يطابق النقش الموجود على الجهاز. يبلغ قطر المبسم 14mm ، لذا فهو واسع نوعاً ما.

يتم فتح الغطاء العلوي في UFORCE T2 عن طريق الانزلاق الافقي وهي طريقة سهلة وافضلها كثيراً على الطريقة التقليدية. يوجد سهم على الجانب العلوي من الغطاء يخبرك عن مكان دفع الغطاء ولكن السهم غير واضح بسبب عدم تمييزة بلون مختلف عن الاساسي. توجد قطعة من السيليكون لضمان ثبات الغطاء ومنع التسرب، وفتحة التعبئة واسعة بما يكفي لاستيعاب فوهات القطارة. ربما ستحتاج احياناً الى نزع المبسم عند ملئ الخزان بالسائل بسبب إرتفاع المبسم ولكن بشكل عام لم أواجه مشكلة في ملء الخزان.

يأتي UFORCE T2 مع زجاجتين: واحدة بسعة 3.5 مل والاخرى محدبه بسعة 5 مل كحد أقصى. وهو امر رائع ان تحصل على سعة 5 مل من السائل وهو شيء رائع بالنسبة للرحلات الطويلة، أو عندما تكون خارج المنزل.

هناك ثلاث فتحات لتدفق الهواء على UFORCE T2، وهي متوسطة الحجم وقابلة للتعديل بالكامل وتأتي على شكل هرمي مقلوب. على الرغم من أن تدفق الهواء سفلي، إلا أنه لم يكن هناك أي تسرب على الإطلاق. سواء أكنت ملأت الخزان مع فتح تدفق الهواء أو إغلاقه، لم أشعر بأي تسرب. هذا مذهل ، وأتمنى أن يكون كل خزان خالٍ من التسرب مثل هذا الخزان.

الكويلات
أفضل جزء في UFORCE T2 هو أنه متوافق مع مجموعة كويلات UFORCE بأكملها. يوجد حالياً عشرة أنواع من الكويلات المختلفة يمكنك استخدامها مع UFORCE T2، تتراوح من 0.13ohm حتى 0.60ohm. ولا يقتصر الأمر على حصولك على مجموعة متنوعة من المقاومة، ولكن يمكنك أيضاً اختيار كويلات مفردة أو مزدوجة أو ثلاثية، وكذلك كويلات عادية أو شبكية.
بالنسبة للكويلات مسبقة الصنع، تقدم عائلة UFORCE بعضاً من النطاقات الأكثر تنوعاً في هذه الصناعة.

مع طقم Drag mini kit، ستحصل على كويلين وهما: كويل P2 بمقاومة 0.60Ω ، والآخر هو N1 بمقاومة 0.13Ω. وكلاهما كويلات شبكية.
كويل P2 0.60Ω عبارة عن كويل شبكي صغيرة، ويعمل على طاقة مابين 24-30 واط.

اما كويل N1 0.13Ω، ويوفر بخاراً أكثر دفئاً مع نكهة اقوى وبخار اكثر كثافة. ويعمل على طاقة مابين 50 إلى 100 واط، إلا أن Voopoo تشير إلى نطاق موصى به من 70 إلى 80 واط للحصول على أفضل أداء.

اعتقد أن طقم Drag mini kit رائع ويستحق الافتناء سواء للمبتدأين او حتى المحترفين، بالجهاز بالفعل قوي ومريح للغاية.

رابط مباشر للمنتج: VOOPOO Drag Mini TC Mod Kit with UFORCE T2 Tank 117W 5ml Standard Edition

عن VapeMena Team

vape lover

شاهد أيضاً

جهاز Cube من OBS

طقم Drag mini من Voopoo 8.8 جودة الصنع 9.5/10 التصميم 9.5/10 الأداء 9.0/10 سهولة الإستخدام …

تانك Kylin M RTA من Vandy Vape

طقم Drag mini من Voopoo 8.8 جودة الصنع 9.5/10 التصميم 9.5/10 الأداء 9.0/10 سهولة الإستخدام …

طقم iStick Rim من Eleaf

طقم Drag mini من Voopoo 8.8 جودة الصنع 9.5/10 التصميم 9.5/10 الأداء 9.0/10 سهولة الإستخدام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *