السبت, 19 أكتوبر 2019

خيارات توسيع نكهات JUUL في المملكة المتحدة

في الولايات المتحدة، توجد على القوائم نكهات مهددة بالانقراض. بسبب تهديد الوجود الفيدرالي، اما في المملكة المتحدة، فالمنتجات ذات النكهة هي من بين أكثر المنتجات المطلوبة، ووجودهم يتوسع.

من المتوقع أن تستمر JUUL، وهي واحدة من أفضل شركات السجائر الإلكترونية في العالم، في توسيع حملة تسويقية في المملكة المتحدة تضم منتجات “الفواكه” المعروفة عمومًا بأنها لقمه سهلة للقاصرين، وفقًا لـ The Telegraph.
قامت JUUL في البداية بتحصين موطئ قدمها الأوروبي من خلال تخزين منتجاتها في متاجر بيع بالتجزئة مختارة في يوليو 2018. واستغرق الأمر نحو شهرين لتصبح علامة تجارية وبائعة رئيسية.

مما يدل على عكس ما يحدث في منافذ البيع في الولايات المتحدة، تعتزم JUUL توفير النكهات مثل التفاح والتوت والمانجو في أكثر من 55000 مؤسسة في جميع أنحاء بريطانيا، وفقًا لما أوردته The Telegraph.

وتحت ضغط من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، أجبرت JUUL على سحب بعض كبسولات الفاكهة بعد أن أشار تقرير تم قراءته على نطاق واسع إلى أن الفيب بين الأمريكيين القصر ارتفع 78 في المئة من 2017-2018.

صرحت JUUL بأنها لن تستخدم “مؤثري السوشيال ميديا” للترويج لخط المنتجات وأن خطتها التسويقية لن تستهدف المراهقين، حسبما ذكرت صحيفة التلغراف.

علاوة على ذلك فإن مسؤولو المدارس البريطانية لا يزالون يشعرون بالقلق حيال ذلك.

فيما قال السيد “شون فينتون”، رئيس مديري المدارس والمديرين، لصنداي تايمز: “الأطفال لا يدخنون – إنهم يبخرون بدلاً من ذلك. فالأطفال يتابعون (شركات الـ vaping) على وسائل التواصل الاجتماعي. وهم يرون شخصيات على الإنترنت يخرجون حلقات الدخان، والتي كانت مميزة في الأربعينيات من القرن الماضي وتميزت مرة أخرى الآن.”

في محاولة لتهدئة المخاوف وتسليط الضوء على فلسفة JUUL، نقل عن متحدث باسم الشركة قوله: “مهمة JUUL هي تحسين حياة مليار مدخن بالغ في العالم من خلال القضاء على التدخين، وهو السبب الرئيسي للوفاة التي يمكن الوقاية منها. نحن عازمون على ألا يقوم أي شاب أو غير مدخن بتجربة منتجاتنا.

“منذ إطلاقة JUUL في المملكة المتحدة العام الماضي، قمنا بتنفيذ سياسات صارمة لمنع أي شخص دون السن القانوني من الوصول إلى منتجاتنا: تجاوزين المتطلبات القانونية والتنظيمية.”

عن VapeMena Team

vape lover

شاهد أيضاً

نصف مستخدمي السجائر الإلكترونية ببريطانيا “أقلعوا عن التدخين”

قالت دراسة طبية إن أكثر من نصف مستخدمي السجائر الإلكترونية في بريطانيا أقلعوا عن التدخين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *